أحمد البايض | Ahmed El Bayed | أخبار | صور | عروض | الجديد عن رائد الخدع البصريه تجده هنآ
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 صح كلامي ولا لا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احبك احمد
عضو متألق


mms : صح كلامي ولا لا 0711_md_13154271081
sms : كلمة احبك ماهي بس كلمه تنقال
كلمة احبك يعني اسمك دوم عالبال
المشاركات المشاركات : 340
العمر العمر : 22
الموقع الموقع : الكويت
انثى

صح كلامي ولا لا Empty
مُساهمةموضوع: صح كلامي ولا لا   صح كلامي ولا لا Emptyالخميس 15 سبتمبر - 12:59

ليش بعض الناس مايحبون الخير للناس يعني انا دخلت على بعض المنتديات اشوف انهم يذمون احمد
يعني حرام اهم مايرضون ان الناس يقولون عنهم جذي ليش يقولون عن الناس
يا اعضاء المنتدى صح كلامي ولا لا
غطوني رودودكم ترى تهمني واااااااااااايد
احمد احبك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عــربجيه منكسه الطاقيــه
عضو ماسي
عــربجيه منكسه الطاقيــه

mms : صح كلامي ولا لا 0711_md_13154271081
sms : اذا نـــااوي تلف وتــدوور عمر الصقـر

ماعذبه عصــفوور

المشاركات المشاركات : 515
انثى

صح كلامي ولا لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: صح كلامي ولا لا   صح كلامي ولا لا Emptyالخميس 15 سبتمبر - 19:15

ايو الله جد كلاااااامك

واللي يقهر اكثر اللي يقوول سااحر

على قوله المثل (اللي مايطول العنب يقووول عنه حااامض)

جد ناااااس متخلفه بمعنى الكلمه

با التوفيييييييييق يااا احمد

انا من اشد معجبيييينه

وهــ بس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرجوجه بعالم الصرقعه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
مرجوجه بعالم الصرقعه

mms : صح كلامي ولا لا 0711_md_13154271081
sms : كلنا للوطن جنود والوطن فدوه لك يابوا متعب
المشاركات المشاركات : 1219
العمر العمر : 22
الموقع الموقع : مكه المكرمه
انثى

صح كلامي ولا لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: صح كلامي ولا لا   صح كلامي ولا لا Emptyالخميس 15 سبتمبر - 20:56

والله معاك حق ياعربجيه ولكن يمكن قبل كم سنه اعذر الناس لان هذه الفن غير معروف وشي جديد وغريب بس الحين

يعني يمكن تدخل النت وتشوف كشف الخدع وانا الصرحه ماحب اشوف الكشف يعني الوحد يستمتع بشي يقدم امامه

يعني ماعرف عندهم مرض اسمه غيره وانهم مقهورين منه والله ماعرف وش السلافه وبس

_________________
صح كلامي ولا لا 2913206218361

صح كلامي ولا لا 2913206218362

صح كلامي ولا لا 5313206221522

صح كلامي ولا لا 5313206221521


مآعدت آعرفني

طبيت في آلمطب

عيآر ڪآنۈ يسمۈني ڪلهم يعرفۈني

مآلي آنآ ۈآلحب

مآدآر في بآلي آلخآلي آتعلق بغآلي

ۈآضيع أنـآ في آلدرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
World's Smile
عضو ذهبي
عضو ذهبي
World's Smile

mms : كلنا أحمد
sms : يضيق صدري لاطرو ليلة السبت === ليت الليالي كل ابوها ربوعي

المشاركات المشاركات : 1576
العمر العمر : 26
الموقع الموقع : أبـــــــ Abha ــــــــها
انثى

صح كلامي ولا لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: صح كلامي ولا لا   صح كلامي ولا لا Emptyالخميس 15 سبتمبر - 22:06

انتي ما عليك من الناس

احنا موجودين عشان نسكتهم ونسكت غيرهم

يسلمووووووو

_________________
تسجيل خروج مؤقت

والله العظيم عشان دراستي صعبه شوي

تحتاج مني الى تفرغ

يوم الجمعه بتاريخ 22/11/1432

صح كلامي ولا لا 3539030516

صح كلامي ولا لا 2256736428

صح كلامي ولا لا Icon_sad

ارجو انكم تسامحوني


صح كلامي ولا لا 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقتك
عضو ماسي
عاشقتك

mms : كلنا أحمد
sms : وحشني صوتك الشريرٍ !
.. { وحشني اجرام ضحكاتك } .
......{وحشني اجرام ضحكاتك} ..
...........{وحشني اجرام ضحكاتك}...

المشاركات المشاركات : 530
الموقع الموقع : جده
انثى

صح كلامي ولا لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: صح كلامي ولا لا   صح كلامي ولا لا Emptyالثلاثاء 27 سبتمبر - 18:35

احلىىى ششششي ان احمد اخذ كل حسسسناااااتهمممم يعني ماا خسسر شيي هوا اخذ الاجرر لانهمم اغتابوه
وبهتووه بعد ييعيني مااعليكم منهمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صح كلامي ولا لا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحمد البايض | Ahmed El Bayed :: أحمــد البايـــض الخــاص :: أهدآئآتكم للبايض-
انتقل الى: