أحمد البايض | Ahmed El Bayed | أخبار | صور | عروض | الجديد عن رائد الخدع البصريه تجده هنآ
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 هل يمكن تحقيق المستحيل؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سـارونه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
سـارونه

mms : كلنا أحمد
sms :
بعض الظنون أقرب من الواقع احيان

واحيان ابعد من خيالي وهقـــــــــاويه

وصمت الرحيل أقسى معاناة الإنسان

مثل العمر لاراح ماعاد يمـــــــــــــديه

المشاركات المشاركات : 1928
انثى

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Empty
مُساهمةموضوع: هل يمكن تحقيق المستحيل؟    هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Emptyالأحد 7 أغسطس - 12:58

هل يمكن تحقيق المستحيل؟

والجواب: نعم, إذا بدأت بالممكن.

فأنت قادر على إن تجلس فوق أعلى قمة جبل, إذا بدأت السير خطوة خطوة للصعود إليها. إما إن تقفز عليها بالطيران من غير وسائل, فهذا بالطبع غير ممكن.

"ابدأ بالممكن.. يستسلم لك المستحيل"
إن إرادتك إذا تعلقت في ما لا تستطيع تحقيقه فسوف تصاب بالإخفاق, إما إذا تعلقت بما تستطيع تحقيقه فهي سوف تشحذ بمرور الزمن, وتزداد ثقتك بنفسك, فلا تكن من الذين يحاولون تحقيق ما هو غير ممكن. بل كن من أولئك الذين إذا لم يكن ما يريدون, أرادوا ما كان ممكناً.

انك كثيراً ما تصاب بالدهشة حينما تستعرض انجازات ضخمة للبشرية فإذا وضعت وسط مدينة صناعية كبرى, أو مشيت في شوارع محاطة بناطحات السحاب, أو دخلت مصنعاً يدار بالروبوت, فلربما تظن إن الذين صنعوا ذلك كانوا أناساً خلقوا متفوقين...

غير انه ليس هناك إنسان يولد متفوقاً, و أخر يولد متخلفاً. و إنما التفوق والتخلف هما نتاج العمل. فإذا كان العمل صحيحاً كان بالطبع متفوقاً, أما إذا كان غير صحيح كان متخلفاً..

إن دهشة الفاشل من الناجح, تشبه دهشة الجاهل من العالم. فلربما يظن الجاهل إن ما يتمتع بع العالم هو تفوق فطري, ولد به, وليس تفوقه لاجل تعلمه, ودراسته, ومطالعته.. وأن ذلك باب مفتوح له أيضا بشرط إن يجد ويجتهد, ويتعلم ويدرس.

لقد جاء في الحديث الشريف: "تعجب الجاهل من العالم أكثر من تعجب العالم من الجاهل"

وكما إن العلم يحصل عليه الفرد من الدراسة خطوة خطوة, وأن البناء يرتفع من خلال وضع حجر على حجر, كذلك النجاحات الكبرى هي نتاج خطوات صغيرة, تتجمع بمرور الزمن فتصبح نجاحات كبرى.

وعلى كل حال لا ينفع الانبهار بالناجحين شيئاً.. بل لا بد من التعلم منهم. وأطول الرحلات – كما يقول المثل – تبدأ بخطوة, وهل هنالك من تستحيل عليه "الخطوة" الأولى؟

يقول أحد الكتاب: أكثر ما تأتي الرفعة في الحياة والنجاح لمقاصد البسطاء, لأنهم أسرع ما يمكن في البت والاختيار بين الممكنات العديدة...

في حين إن أصحاب القلوب الكبيرة يحارون بين مجموعة كبيرة من الخيارات المتعددة, وقد يحجمون عنها جميعاً.

فإذا أردت النجاح فاعمل بالتالي:

ابدأ العمل بما هو ضروري..

ثم تدرج إلى عمل الممكن..

وأخيراً ستجد إن المستحيل أصبح بالنسبة إليك ممكناً.

_________________
هل يمكن تحقيق المستحيل؟  1345012675131
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
World's Smile
عضو ذهبي
عضو ذهبي
World's Smile

mms : كلنا أحمد
sms : يضيق صدري لاطرو ليلة السبت === ليت الليالي كل ابوها ربوعي

المشاركات المشاركات : 1576
العمر العمر : 26
الموقع الموقع : أبـــــــ Abha ــــــــها
انثى

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل؟    هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Emptyالإثنين 8 أغسطس - 18:21

نعم

اوافق على انه يمكن تحقيق المستحيل

وانا في نظري لايوجد مستحيل مع العزم والاراده

يسلمممممووووووو

_________________
تسجيل خروج مؤقت

والله العظيم عشان دراستي صعبه شوي

تحتاج مني الى تفرغ

يوم الجمعه بتاريخ 22/11/1432

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  3539030516

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  2256736428

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Icon_sad

ارجو انكم تسامحوني


هل يمكن تحقيق المستحيل؟  3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سـارونه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
سـارونه

mms : كلنا أحمد
sms :
بعض الظنون أقرب من الواقع احيان

واحيان ابعد من خيالي وهقـــــــــاويه

وصمت الرحيل أقسى معاناة الإنسان

مثل العمر لاراح ماعاد يمـــــــــــــديه

المشاركات المشاركات : 1928
انثى

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل؟    هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Emptyالثلاثاء 9 أغسطس - 21:26

الله يسلمك ويسمنك يالغلا

أسعدني تواجدك وتفاعلك

_________________
هل يمكن تحقيق المستحيل؟  1345012675131
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرجوجه بعالم الصرقعه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
مرجوجه بعالم الصرقعه

mms : هل يمكن تحقيق المستحيل؟  0711_md_13154271081
sms : كلنا للوطن جنود والوطن فدوه لك يابوا متعب
المشاركات المشاركات : 1219
العمر العمر : 22
الموقع الموقع : مكه المكرمه
انثى

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل؟    هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Emptyالجمعة 26 أغسطس - 0:22

مشكوره ياقلبي

_________________
هل يمكن تحقيق المستحيل؟  2913206218361

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  2913206218362

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  5313206221522

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  5313206221521


مآعدت آعرفني

طبيت في آلمطب

عيآر ڪآنۈ يسمۈني ڪلهم يعرفۈني

مآلي آنآ ۈآلحب

مآدآر في بآلي آلخآلي آتعلق بغآلي

ۈآضيع أنـآ في آلدرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كـاشـخـه بـكـشـتـهـا
Admin
كـاشـخـه بـكـشـتـهـا

mms : كلنا أحمد
sms : عزيزي الزآئـر
لاتقـرأ وترحـل
أجعل لك بصمـه في
منتديات أحمد البايض ..

المشاركات المشاركات : 1711
العمر العمر : 25
الموقع الموقع : بـالـقـلــــب
انثى

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل؟    هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Emptyالأحد 11 سبتمبر - 3:19


يعطيك العافيــــــه



_________________
هل يمكن تحقيق المستحيل؟  1329138685891

تكفووووووووون انشرووها الله يرحمه ويغفرله
ويصبر اهله ي رب ويجععل قبره روضه من رياض الجنه



هل يمكن تحقيق المستحيل؟  1329138705931

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  1329138754961
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امووور
عضو ذهبي
عضو ذهبي
امووور

mms : كلنا أحمد
sms : النص
المشاركات المشاركات : 1572
العمر العمر : 31
الموقع الموقع : الرياض
انثى

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل؟    هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Emptyالأحد 11 سبتمبر - 4:32

مشكووووره حياتي

_________________
هل يمكن تحقيق المستحيل؟  1319596623802
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شاعره بماشاعرها
عضو فضي
شاعره بماشاعرها

mms : كلنا أحمد
sms : النص
المشاركات المشاركات : 961
انثى

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل؟    هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Emptyالأحد 11 سبتمبر - 12:39

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  9aefe9de372e51e7ae5ce8b208c2a5c7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميامي
عضو متألق
ميامي

mms : كلنا أحمد
sms : النص
المشاركات المشاركات : 347
انثى

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل؟    هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Emptyالأحد 11 سبتمبر - 16:48

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Get-7-2011-wl1b1ppe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سـارونه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
سـارونه

mms : كلنا أحمد
sms :
بعض الظنون أقرب من الواقع احيان

واحيان ابعد من خيالي وهقـــــــــاويه

وصمت الرحيل أقسى معاناة الإنسان

مثل العمر لاراح ماعاد يمـــــــــــــديه

المشاركات المشاركات : 1928
انثى

هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل؟    هل يمكن تحقيق المستحيل؟  Emptyالثلاثاء 27 سبتمبر - 10:52

نورتو الصفحه

_________________
هل يمكن تحقيق المستحيل؟  1345012675131
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل يمكن تحقيق المستحيل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحمد البايض | Ahmed El Bayed :: المنتــدى العــــام :: قسم تطوير الذات _ علم النفس _ غير حياتكـ الى الافضل-
انتقل الى: