مررحبااااا مششكوورين لكل الي ردوو ع الروايه وهدا البارت لعيونكم .....:الوو .....:نعم ......:لو سممحتي انااا بسسأل عن طالبه عندكم في المدرسه المديره:اتفضلى ي اختي ام فهد: اليوم حضرت بنت عندك اسسمهاا خلود الـ...... المديره: طيب لحضه اختي بسألك مدرسسة الغيااب ام فهد: بسسرعه الله يخليكي المديره :حاضرر ........... فاارس: فتووون يالله بطلي حرركاتك المااضخه فتوون: يووه ياا فارس مااليي خلقك تررى فارس: تررضين اخووكي يسسير طناازه قداام اصحاابك فتون: الحين تبي تفهمني ان حسسابك صفر ماافيه ششي فارس: تبين تشوفين فتوون: كممم تبي بسسرعه فاررس: اذا ماعليكي امرر ابي خمسسميه فتوون: خلاص تلايط الحين بحولك الرصيد حسستني اني امك ولا ابووك اصرف علي مايمرر يوم الاانت صرفت الاف فاررس مششكورره ياحلى تؤامم بدنياا فديتك فتون: اووكيه خلاااص يالله انقلع بررا ابي انااااام خررج فارسس من عند فتوون وهو يغني بصوته الي خبل بالبناات صالح: الله الله اليووم الاخ راايق وفرحان ايشش طرالك فارس فارس: الله الله واليوم صالحوه يسأل اسئله مااتخصه صالح : يااشيخ تسستهبل انت ولاتستهبل فارس: يالله مع السسلامه واحد من اخويااي عازمني اليووم صالح : في امانت الله ............ ام فهد: هااه طمنيني المديره: والله مدري وش اقولك ام فهد: ايشش قصدك المديره: اليوم خلود ماجت المدرسسسه ام فهد : ياويلي يعني بنتي صاار فيهاا شي المديره: الي عندي قلته مع السسلامه ........ قفلت ام فهد من المديره وجلسست من الصدمه وتصررخ بنتي ماراحت المدرسسه وتبكي ابوفهد : اهدي يام فهد الحين انششاء راح القيهااا ام فهد: وششلون تبيني اهداا وبنتي مدري وينهاا عايششه ولا ميته ابو فهد:: بصرراخ فهد يالله تعاااال فهد: يالله يابوي جيت وخرجو من البيت فاتن راحت عند امهاا تهديهااا ........................ فتحت عيونهااا بصعووبه ششافت كل ششي حولهاا ابيض في ابيض غمضت عينهاا تذكررت الحادث الي صارلها يووم صررخت وقالت لجيلاني انتبه الاتششوف السياره الي قدامه فاقد السايق تحكمه فيهاا فصدمت في خلود وجيلاني فتحت عينهااا وتحركت بصعوبه عشششان تمسك الجررس وبالقوه ضغطت عليه وبعد ثواني جتهاا الممرضه الممرضه :لادتتي دالوئتي احسسن بكتيرر الحمدلله خلود: ليه انا وشش صارلي الممرضه:دنتي عملتي حادث والحمدلله دحنى لحئنى عليكي خلود:طيب اناا ليشش ساقي مربوطه وراسسي الممرضه:ساقك انكسرت وقبسنااهاا وراسك اتقرح والحمدلله طهرنااه ولفيناه بششاشه خلود: طيب السواق السواق الي كان معايه في السياره الممرضه: اهاا السواق هواا جروحه ايشويه عمقيه بسس الحمدلله هو بعد كم سااعه بيكون زي الفل خلود: الحمدلله الممرضه :تيب انتي دلوئتي عاوزه حاقه خلود: ايه ابي مويه وابي اكلم اهلي الممرضه: حااضر ............................ز فارس:اقولك روححي ابي اششوفك في كوفي كرسبي كريم .....:حاضر من عيوني كم عندي فارسس فارس يقول في قلبه ايه باين مليون واحد غيري: هههه اكيد اناا الوحدي يالبى قلبك ياا رناا رناا : تسسلم يالله حبيبي اناا متضرره اسسكر الحين يالله باي فارس : باااي ...................... فهد : ابوي اسسمع انااا بسسأل في جميع المسستشفيات ابوفهد: ايه واناا كلمت واحد من اصحاابي يسأل في مراكز الششرطه فهد: خلاص يبه واي خبر يووصلك طمني انزين ابو فهد : انزين ................زز فاتن:يمه اهدي انششاء الله يلاقونهااا ام فهد : انششاءالله يمه يارب احميها واحفضهاا فاتن:امييييييييييين يمه وبجه ثانيه في البيت .....:فاااااااادي بطل غشش فادي:انااا اغشش حرام عليكي ظلمتيني يااسماا سماا: وكماان تسسب اناا زعلانه ومدت بوزهاا شبرين وقامت فادي :يووه الحين هدي زعلت الحين ماترضى بسسهووله سسماا وهي تمششي سمعت صوت التلفون يرن سسماا: مرحبااا .....:سموووي سماا: خلوووووووووووووووووووود وبصرختهااا سمعهاا البيت كله سما: ماما ماما الحقي خلود ع التلفوووووووووووووون ام فهد: انتي ايشش تقولين اختك ع التلفوون اعطيني ايااهاا سماا : تيب ام فهد: الووو بنتي حبيبة قلبي وينك قلقنااا عليكي خلوود: يمه اناا بخير لاتحاتيني ام فهد: وششلون مااحاتيكي انتي وين قوليلي خلود: يمه اناا في الصبااح سسويناا حادث اناا وجيلاني والحين انا في المستشفى بسسسسسسس لاتخاافي انااا بخيرر ام فهد: يااروحي يابنيتي طيب قوليلي انتي في اي مسستشفى ابوك واخوكي من الظهرر وهماا يدوروكي خلود: اناا في مسستششفى الـ........................ الدور التاني واسسئلي عن اسسمي يعطونك غرفتي ام فهد:اوكيه يابنتي انااا الحين حجي اخذكي خلود : اوكيه انتضركمممممممممممم ............................ فاتن:يبه خلاص لقينا خلود في مسستشفى الـ....... بنروح وانت الحقنا ابو فهد: الحمدلله انكم لقيتوهاااا ...................... وصصل الخبررر لكل العاااايله والكل رااح يتطمن على خلود في المستشفى ................... بابا تخيل اليووم اناا بيضة وجهك في الاختبااااااار جبت درجه كاامله عبدالله : من جد بنتي تولين: والله بابا عبدالله : الله لايحرمني منك يابنتي ويحميك ويحفضكي تولين: ولايحررمني من احلى ابو بهدنيااا عبدالله: الااقول بنتي السساعه كم تولين:السساعه 6المغرب عبدالله: اهاا تولين : بابا تبي حاججه عبدالله:ابي سلامتك بسس مدري اخوكي قال بيتأخر ع البيت تولين: ايه صح بابا قال لاتحاتوني يمكن اجي متأخر عبدالله: الله يحفضه انششاء الله تولين : امين بابا بروح اصحي ليان هدي الايااااااااااااام مدري اششفيهاا ساايره كيسسس نوم عبدالله:ههههههههههه روحي صحيهااااا تولين:خخخخ تيب راحت تولين غرفة لياااااان شغلت |(اللمبه,الليت ,الضوء,النور)>>>>اكره هدي الحرركه نذاله وطفت المكيف وراحت عند الذنهااا وصرخت ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييان بسسسسسسسسس قومي ليااان قامت مفجووعه وبداخله تدعي عليهااااااااا جني اخذك كل هذاااااااا صررراخ حشششى هذاا موبلعوم هذدا راديوو تولين:فطسسست ضحك ع ششكل اختهاااا شعرهاا طاير وجهاا احمرر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههههههههههههههه يابطني ششوفي شكلك في المرايه قسسسسم انك تخترعي من نفسسك لياان ضحكت ع ششكل اختهاا وتتخيل ششكلهاا لو قامت ولقت شعرهاا طايرر نزلنت ع الارض مع اختهاا وضحكوو اثنتين ...................... الحمدلله انك بخيرر يابنتي ومااصارلك اكثرر من كذاا يعني كلهاا ساقك وراسك مع الوقت بتخف خلود:صااااااادقه عاااد احلى ششي من الحاادث هذااا حغيب مدرري كم يووووووووم بسس المهم كثييييييير هدى: هداا الي تبغيه بسسس مالي شغل اذا غبتي اناا بغيب فاتن: يااغيورره هدى:خخخخخ ليشش تغيب وانا اروح المدرسسه خلود تمد الساانهاا وتقوول: كسسسسسحه خخخخ وهماا يسسولفون دق جوال فاتن تقول فتون انهاا حتجي هي وعيال عمهاا هدى : الحمدلله انك قعدتي مع اختك خلود: اصلا امي بالغصب خلتهاا هياا كانت تبي تقعد بدالهااا فاتن: هههه يالبى قلب امي انااا انفتح باب الغرفه وتدخل منه فتون وفي يدهاا بوكيه ورد يجنن وحطت الورد ع الطالوله ونطت في حضضن خلود وتتحمد لها بسسلامه فتون:يووووووووه نسسيت العيال عند الباب خلود: غبيه واخدت طرحتهاا وتحجبت صالح: الحمدلله ع سلامتك يابنت العم خلود : الله يسسلمك صالح :مرره ثانيه لاتقولين لسسواق يسسرع شووفي ايشش سارلك خلود: ليه جلجول قالكم الفتاااااان هددى: خخخخخخخخخخخخ فضحك هع هع وحلوه بعد جلجووووووووول الكل ضحك لان خلود كانت منفعله صالح : ايه وتقولين له بعد اسسسسسسسسسسرع صحباتي ينظروني ههههههه الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ................... اسسسمع ابيك تجيبلي اخباااااااااااره من الى لكل مهللله 12 سساعه ......: تاامر امرر طال عمررك روووح وانااااااا ادرري انكم قدهااااا وقدود ان ششاء الله .............................. تعب فوااز من الششقاا الي هوو فيه كرف وتعب فراح للبحررر عششان يرمي له كل هموومه ويتذكرر حب حياااااااااته كيف راح في غمضة عين ويتذكر هذيك الليله الي مسستحيل ينسساهااا ميساء:فووواز يالله قووم تررى اناااطفششانه حيل حتى اخوااتك ترى كلناا بنموتت طفشش ترضى ان حبيبتك ميوووس تمووت طفش فوواز: بسسم الله عليكي الحين اختااري امري تتدللي وين تبين اوديكي وامششيكي ميسااء: ههههه حبيبي فديتك قول اميييييييييييين فواز:امين ميسساء:ان قبل لاامووت اخر واحد اششوفه واسمع صوته انت فوواز:بعصبيه مييساء ايشش هذاا الكلاممم الحين احناا متوونسسين ليشش تجيبين طااري المووت ميسااء: حبيبي خلاص لاتعصصب بسس كلام كاان في خاااطرري وقلته فووازبحنان قالهاا: خلاص اخرر ممررره تقوليها ولا راحح ازعل ميسااء: من عيوني فواز:فديت احلى عيون بالكون دخلت عليهم تولين :الله الله العششاق الي الاسبوعع الي فات كانت ملكتهم مجتمعين هنااا اعترفوو ايشش تسون ميسااء:خخخخ مالت عليكي باايخه اناا جيت صحيت حبيبي من النوم عشان يرفه عناا ويطلعناا .... تولين:احلفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ميسساء:خخخخ والله راحت تولين ونطت في حضن اخوها :احبكككككككككككككك فواز: ههههه الله يرجك من بنت خلااااص انزلي تررى خنقتيني تولين : ههههههه فديتك والله يالله بروح النشر الخبرر فواز &وميسااء هههههههههههههه الكل في السسياره يسسولفوون ويضحكون ليان &وتولين&فواز بسسس ميسااء كانت حيل متضايقه بسس فواز انتبهلهااا :حبيبتي مييوس فيك ششي ميسااء :هااه لا ماافيني شي فواز:طيب اشفيكي اضحكي سولفي مواحناا طلعنا عشان ننبسط ميساء حسست ع عمررهاا وقالت: طيب بسس فواز حسس انهاا حيل متضاايقه فوداهم البحررر عشان يمكن تترتاح ميسااء ليان: فواز مو قلت بتوديناا الملاهي فواز: هنا احسسنن تولين :صادق هناا احسسن ........:فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااز الكل الطالع في ميسساء وهييااا تصيح فواااز:ميسااااء حبيبتي ايشش فيك ميسساء وهيا بصعوبه تتكلم: حبيبي فواز ابيك تعرف حاجه انت الحب الي تمنيته وماقد عمري حبيت احد غيرك ابيك اذاا رحت ابيك تعيش حياتك (وتبلع ريقهاا وترجع تكمل كلامهاا) ابيك تتزوج ابييك تفرح ودعتك الله يانظر عيني وغمضت عينهاااااااااااااااااا وطللعت روحهااا عند ربهااا ومااتت فواز مو مصدق الي سارر ايشش يعني الكلام الي قالته وايشش تقصد بذا رحت تتزوج وودعتك الله خلااااااص مو مسستوعب: اخضهاا في حضنه وهووا يبكي ويقول : ميسسسسسسسسسسساء لاتروحين وتتركيني ميساااااء انااحبك ميساااء قومي قومي عشان ماازعل ميسااء انااا حبيبك ميسسساء انااا قلتلك كم مرره لاترروحين مكاان الا واناا معاااكي ليششش مااخذيتيني ليشش ليششششششششش لييان خليهااا تقووم تولين خليهااااا تقووووووووووووووم اناا مبغااهاااا تناااااااااااااااااام ويبكيييييي زي بكاء الطفل ولحضات الا هووا فاقد الوعي صحى فواز من الذكرررى الي مسسسستحيل ينسااااااااااهااااااااااااااااااااااا ع صوت جواله ششاف المتصل ليان فواز: الووو ليان : هلا فواز انت وينك تررى قلقت عليك السساعه الثنين بالليل وباقي مااجيت فواز: خلاص الحين اناا جااي يلا باي ليان: باي .......................... بعد مررور اسسبوعين العاايله كلهااا مجتمعين في بيت ابو فهد في صالة الحريم ام فهد: ههههه يالله هدي الحرمه عليهااا كذب عيني عينك اعوذ بالله منهااا ام محمد: اذكر مرره قالتلي بكره بنسافر باريسس ابوي متنوووم هنااك قلتلهااا تروحين وترجعين بسلامه اليوم الثاني سـألت اختهاا قالتلي راحت الديرره عشان ابويه متنوم وطلبهاااا هههههههههههه وع طوول تذكررة كذبتهااا عليه ام خالد: ههههه الله يهديهااا الكل : اميييييييييين في غرفة البنااااااااااات البنات مسووين رجه في غرفة خلوود ورقص واغاني خلود تغني البناات: اووووووووووووووووووووووووووووووه لالالالالالالا صوتك تحطيييييييييييييييييييم مشاء الله خلود: هههه ثانكيووو بناات احرجتم تواااضعي خخخخخخ فاتن: مااااااااالت هههههههه هدى : يالله بنااات ابدوو الطررب واناا الحين الي بغني وفاتن انتي ارقصي وفتون انتي طبلي وخلوو&عنود انتوو صفقووو ويالله هدى:صارت تغني خلود: تنااااكسسس تنااكس عششو ورى ورى عليهم عليهم ومن الحمااس قامت ورقصة معاهم والبناات صارر يصفقووو وكلهم قاموو رقصووو مع بعضض فاتن بصيااح : خلااااااااااااااص اسسكتوووو البنات كلهم سكتو: ايش تبغي فاتن بروح اسسرق من دولاب فراسس ثياب واشمغه هدى: سسبحان الله نفسس تفكيري ارهابي خلووود:خخخخخ الله يرجك خلاص روحي معهااا ياهدى يام التفكيرر واسرقي تعالو بسسرعه فاتن:خخخخ طيب .................. عند الرجال ابوفهد: ايشش رايكم يوم الخميس نطلع البر ابو محمد : ايه والله ننبسط من زمان على البر ونقعد فيه اسسبوع ابو خالد: خلااااص توكلنااا ع الله يوم الربوع نكون هنااك .................. اماا عند الشباب احمد&وفهد بعدين عن الشباب ويتكلمون احمد:هاااه فهد طمني وشش صار ع الموضع فهد:مااعليك الاخبار كلهاا عندي احمد:من جد فهد:قلتلك اناا فهد بن سسيف الـ.......... لوو يكون في اخر الدنياا اجيبه بأشاره مني احمد:فديت الغرور انااا بسس المعلومات الي ارسلتهم لك فادوك ولالا فهد:لا فادتني احمد:الحمدلله الي ربي فضحهم فهد: ايه والله احمد:يالله خليناا نروح عند الششباب عشان مايحسون فيه شي فهد: يالله دخل فهد واحمد بصوت كله شموخ وهيبه فهد:السسلام عليكم الشباب وعليكم السسلام صالح:وينكم من اول نتظركم عششان تلعبون معنااا بلياردوو((صالح من عشاق البلياردو والبرمودات )) فهد: اناا ابي العب بس مين الي يبااريني صالح: اكيييييييييييد انااا واكسر غرورك هذا الي تقول نخله فهد:اقول العب ولايكثرر صالح، نشوف من الي حينهزم الحين وقعدوو الششباب صياح وتشجيع وتعليقات ع فهد عششان هو خسسر .............. امااا عند البناات فتون :اشبهم تأخروا البنات عنود:اناا بروح اششرب مويه فتون:جيبلي معاكي ومري ع البنات بطريقك عنود:طيب .............. فاتن:خذي هدااك الششماغ بسسرعه هدى:طيب بسس والله ريحته تدوخ خليني اششوف اسسم العطرر فاتن :هوووووووووووودى ياخرى الحين لوجااء علينا بيورينااا شغلنااا يكفي فراسس الورع خاصمناا وقال سساعه وثيابي تجيني هدى:اوووووووووف منك طيب يالله امششي الاششويه ينفتح باب الغرفه ويدخل منهااااااااا فهد فاتن تغطي فم هدى الي بغة تفضحهم بششهقتهاااا فاتن:اووووووص هدى :تعاالي ياخبله نتخبى ورى المززهريه وراحوو وراهااا دخل فراسس غرفته وفصخ ثوبه والشماغه وفتح الدولاب اخذ شورت وبلوزه وجلسس ع الكنبه الي وراهاا المزهريه هدى سسارت تترجف وخلود مااسكتهااا عششلن مااينفضحون قام فهد وخذ منشفته ودخل الحمااام ياخد دش خلود:تنفسسة هووى الغرفه كلهاااااااااااااااااااااااااااا اووف مابغى يروح دفتهااا هدى:بلافي ششكلك اخذتي الهوى الغرفه كلهااا خلود:اقوول لايكثرر خلينااا نطلع بسسرعه بسس حطت خلود رجلهاااا انفتح باب الحمام وطلع فهد اخذ شامبو الجسسم من الدولاب ورجع ع الحماام اول ماسكر فهد الباب طلعووو جري من غرفته وتوبة هدى ماتدخلهااا تاني خخخخ ورجعوو غرفة خلودد .............. اماااا عند عنود راحت تشرب مويه ومشيت في الممرر لقت مرايه سوت شعرهااا النااعم المموج ولقت عطرر كاميليااا جنب المرايه تعطرت منه وزبطت تنورتهااا القصيرره الي فوق الركبه ومشيت ع غرفة فراسس عشان تسأل البنات ليشش تأخرر دخلت الغرفه وشافت احد دفشش يدور في الدولاب على بالهاا هدى وخلود راحت ورى باب الدولاب عشان تفجعهم بسس يوم سكررر الباب راحت قالت بوووووووووووووووه بسسسسسسسسسسسسس انفجعت يوم لقت بدل البنات فراسس قعدووو يطالعوون فتررره طويله لبعض بعدين فراسس غمض عيته ويششم ريحت عطرهاااا الهااادي الرومنسسي وقال: انتي مين عنود:انتى كيف جيت هنااا هناااااااااا فراسس انصعق من صووتهااااااااااااااا العذاااااااب مبحووح ودلع ربااني: يالله انتي قد ايشش تجنين عنود: فتحة عينهاااا لاخرر شيييييي وطلعت جرري من الغرفه ............................................................ انتهى الباااااااااااااااااااااااارت التاااني و انتظرروني في البارت الثالث في نفسس الوقت